الجديد في قضية سرقة السلاح الوظيفي للمسؤول الدركي.

أخبار الشعب18 نوفمبر 2019439 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجديد في قضية سرقة السلاح الوظيفي للمسؤول الدركي.
سعيد العالي

أوردت إحدى الجرائد في عددها ليوم الاثنين 18 نونبر أن مناطق تيط مليل ومديونة والدروة بالدار البيضاء في اتجاه ابن احمد، عاشت حالة استنفار غير مسبوقة، منذ فجر أمس السبت إثر هجوم أفراد عصابة على دورية للدرك الملكي، والاعتداء على عناصرها الثلاثة. وزادت الجريدة أن الاعتداء انتهى بإلحاق خسائر مادية بسيارة عادية استعملها الدركيون مع سرقة سلاح وظيفي من طرف المعتدين. وحسب ذات الجريدة فقد تضاربت الأنباء حول سبب الحادث، إذ في الوقت الذي أشارت فيه بعض المصادر إلى تعرض عناصر الدرك للهجوم حوالي الرابعة صباحا من يوم السبت، باستغلال نومهم عند نقطة مراقبة بتيط مليل في اتجاه الدروة، أكدت مصادر أخرى أن مطاردة أفراد شبكة للاتجار في المخدرات انتهت بمواجهة عناصر الدورية الثلاثة، وتعنيفهم وسرقة سلاح وظيفي منهم وسيارة.
وحسب بعض المصادر فقد جرى إسترجاع السيارة والعثور على المسدس إضافة الى سيارة استعملها الجناة ، ولا زالت الأبحاث جارية من أجل توقيف الجناة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق