الدرك الملكي بالدروة يحقق في قضية إنتحار ستيني في ظروف غامضة

اخبار الشعب22 يونيو 2020444 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بالدروة يحقق في قضية إنتحار ستيني في ظروف غامضة

 

أخبار الشعب/ الدروة/ سعيد بلفاطمي

استفاقت ساكنة تجزئة رابحة بالدروة إقليم برشيد، في الساعات الأولى من صبيحة يوم أمس الأحد 21 يونيو 2020، على وقع خبر انتحار رجل ستيني شنقا بواسطة حبل كهربائي داخل شقته .

وإستنادا لمصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فقد انكشف أمر إنتحار الستيني الذي كان يعمل قيد حياته وسيطا عقاريا، بعدما انقطعت أخباره عن عائلته، وظلت ابنته تتصل به عبر هاتفه النقال وكان لايرد على مكالماتها، الأمر الذي جعلها تشك في أمره وقصدت رجال حرمو بالدروة لإخبارهم بذلك .

وزادت نفس المصادر، بأن رجال الدرك الملكي فور تلقيهم لتصريح الإبنة، انتقلت دورية دركية في الحال إلى منزل المعني بالأمر وبدأ رجال الدرك الملكي بطرق الباب لكن دون جدوى، مما جعلهم يربطون الإتصال بالنيابة العامة المختصة، التي أمرت على الفور باقتحام الشقة عن طريق كسر بابها، ليجد الدركيون الضحية معلقا بحبل كهربائي في إطار خشبي، وبعد إجراء المعاينات اللازمة، حضرت سيارة نقل الأموات تابعة لجماعة الدروة، التي نقلت جثة الهالك صوب مستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات، لإخضاعها للتشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، لفائدة البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

وأضافت ذات المصادر، بأن مصالح الدرك الملكي بالدروة فتحت بحثا قضائيا إستهلته بالاستماع إلى إبنة الهالك لمعرفة أسباب إقدام والدها على الانتحار، فيما رجحت بعض المصادر بأن للهالك مشاكل عائلية، لكونه كان متزوجا من إمرأتين، له مع الزوجة الأولى 6 ابناء وله مع الزوجة الثانية طفلة، وبأن مشاكل زوجية هي السبب في إقدامه على وضع حد لحياته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق