الدروة : عناصر الدرك الملكي تفك لغز جريمة قتل بدوار لكرارصة.

أخبار الشعب21 أكتوبر 2019720 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 5:33 مساءً
أخبار الشعب
غير مصنف
الدروة : عناصر الدرك الملكي تفك لغز جريمة قتل بدوار لكرارصة.
سعيد العالي

مرة أخرى ترفع القبعة لعناصر الدرك الملكي بالدروة .تمكنت عناصر الدرك الملكي بالدروة و تحت الاشراف المباشر للسيد نورالدين بلقاس قائد المركز في وقت قياسي لا يتعدى 8ساعات من القاء القبض على المتهم الرئيسي في جريمة قتل.

عصر يوماالأحد 20 اكتوبر2019 تلقت عناصر الدرك الملكي بالدروة إخبارية مفادها تعرض لطعنة قاتلة بواسطة سكين على مستوى الظهر على اثرها هرعت فرقة الدرك الملكي لعين المكان تحت الاشراف المباشر لقائد المركز ومساعديه
بعد المعاينة تم تطويق المدينة من جميع المخارج و القيام بحملة تمشيط واسعة وبفظل الله عزوجل ثم حنكة ودكاء عناصر الدرك الملكي اسفرت على القاء القبض على المتهم الرئيسي حيث كانا يحاولان الفرار خارج المدينة.

فيما لازال البحث جاري مع القاتل من طرف عناصر الدرك حول أسباب الشجار التي أدت لطعن الجاني لضحية بسكين على مستوى الظهر ارداه قتيلا .

هذا الاعتقال بهذه السرعة ان ذل على شئ انما يذل على حنكة و تجربة عناصر الدرك الملكي تحت قيادة قائد نور الدين بلقاس ومساعديه ما ترك انطباعا طيبا و استحسانا لذى الساكنة .وقد تم وضع المتهم تحت الحراسة النظرية بالمركز الثرابي للدرك الملكي بالدروة تحت اشراف النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق