الشرطة القضائية بمدينة برشيد تعتقل أربع مروجي * الماحيا * التقليدية الصنع

أمين شعب25 يونيو 2020444 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة القضائية بمدينة برشيد تعتقل أربع مروجي * الماحيا * التقليدية الصنع

أخبارالشعب✓ سعيد بلفاطمي

* برشيد *

 

من المنتظر أن تعرض عناصر الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، التابعة لولاية أمن سطات، صبيحة يوم غد الخميس 25 يونيو 2020، على أنظار ممثل سلطة الملائمة، أربع أشخاص كلهم من ذوي السوابق القضائية في نفس المجال، كما تم حجز حوالي 80 لتر من الماحيا التي تم اتلافها فيما بعد .

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإن توقيف المروجين الأربعة كان يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين على مستوى زنقة خنيفرة بمنطقة الحي الحسني بمدينة برشيد، كما أن واحدا من بينهم حديث الخروج من السجن ولم يمض على خروجه سوى 17 يوما .

وأضافت ذات المصادر، بأنه تم وضع المعنيين تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في إنتظار عرضهم على أنظار وكيل الملك لذى ابتدائية برشيد، للنظر في المنسوب إليهم والمتعلق بالحيازة والاتجار في مسكر ماء الحياة * الماحيا * .

وتجدر الإشارة إلى أن هاته العمليات الأمنية، تندرج في إطار التدخلات الإستباقية التي تقوم بها مصالح الشرطة القضائية، قبل التخفيف من الحجر الصحي ولمحاربة الجريمة بكل انواعها ولقطع دابر المجرمين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق