المحمدية..وفاة رجل أمن ينتمي لشرطة المرور في حاذثة سير مروعة

اخبار الشعب2 نوفمبر 2019419 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المحمدية..وفاة رجل أمن ينتمي لشرطة المرور في حاذثة سير مروعة

أخبار الشعب/

خبر مأساوي وحزين تلقاه صباح اليوم الجمعة مختلف رجال الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية ، ويتعلق الأمر بوفاة رجل أمن ينتمي لشرطة المرور في حاذثة سير مروعة، وقعت صباح اليوم الجمعة قرب المدارة الطرقية المتواجدة على مستوى الحي الصناعي ، جراء اصطدام سيارة رجل الأمن مع شاحنة مقطورة، والسبب المرجح لحد الساعة هو كثرة الضباب الذي ساهم في انعدام الرؤيا.
ومن غرائب الصدف أن سيارة الوقاية المدنية التي كانت تقل جثة الهالك، ستتعرض بدورها لحاذثة سير وهي على أهبة الدخول للزقاق المؤدي لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية ، بعد اصطدامها مع سيارة أخرى قرب المدارة الطرقية الفاصلة بين زنقة بغداد وشارع الحسن الثاني ، هذا الحاذت الطارئ دفع بسائق سيارة الأسعاف إلى النزول رفقة مساعده، من أجل تحديد معالم عجلات سيارة الإسعاف عبر رسم بياني، والأنطلاق من جديد نحو المستشفى لإيداع الجثة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق