النسخة الثالثة لمسابقة “تدبر” في حفظ وتجويد وتدبر القرآن الكريم في الحفل الختامي

Elmorjani Mehdi30 مارس 202467 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النسخة الثالثة لمسابقة “تدبر” في حفظ وتجويد وتدبر القرآن الكريم في الحفل الختامي

اخبار الشعب/

 

 

 

 

بلاغ صحفي

 

 

السبت 19 رمضان 1445 الموافق 30 مارس 2024

في إطار الأنشطة الجامعية الطلابية، وتنزيلا لمخطط تسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تنظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية عين الشق جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء النسخة الثالثة من مسابقة “تدبر” في حفظ وتجويد وتدبر القرآن الكريم، بتنسيق مع نادي القرآن الكريم الطلابي بالكلية وبتأطير من فريق البحث “تحقيقات ودراسات في التراث الإنساني” التابع لمختبر العلوم الإسلامية والإنسانية ودورها في البناء الحضاري، وتعرف هذه النسخة مشاركة العديد من الطلبة الدوليين وكذلك طالبات وطلبة من مختلف المؤسسات التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

وتتكون هذه المسابقة من ثلاث مراحل : انتقاء أولي، إقصائيات، ثم نهائيات، حيث يتأهل لهذه الأخيرة، عشر متبارين من فئتي الذكور والإناث. وسيشهد مدرج أبي شعيب الدكالي بالكلية فعاليات المرحلة النهائية يوم الخميس 28 مارس 2024.

إذ سيفوز بالمسابقة الفائزون الأوائل من كل فئة، وسيتوجون بجوائز قيمة.

وستحتضن كلية الآداب والعلوم الإنسانية عين الشق فعاليات الحفل الختامي لتوزيع الجوائز على الفائزات والفائزين بمسابقة تدبر في نسختها الثالثة، كما سيحيي طلبة جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء هذا الحفل بقراءات قرآنية إبرازا لمواهبهم في مجال قراءة وتجويد القرآن الكريم، وسيتم كذلك تكريم بعض الطالبات والطلبة الحائزين على جوائز وطنية أو دولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق