الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة الترابية والمقدسات والتنمية المستدامة : جهود مباركة في خدمة المواطنين

Elmorjani Mehdi31 مارس 2024183 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة الترابية والمقدسات والتنمية المستدامة : جهود مباركة في خدمة المواطنين

اخبار الشعب/. أشرف ليمام

 

 

تعتبر الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة الترابية والمقدسات والتنمية المستدامة من الجهات الرائدة في تعزيز الصحة ورفاهية المواطنين. ومنذ تأسيسها، سعت الهيئة بكل جدارة إلى تقديم الخدمات الطبية المتميزة والمتقدمة لجميع شرائح المجتمع.

 

تتشرف الهيئة اليوم بالإعلان عن مبادرتها الجديدة والمبتكرة، والتي تستهدف الاستفادة القصوى من التقنيات الطبية الحديثة. فقد وضعت الهيئة رهن إشارة المواطنين والمواطنات جميعاً، عبر تقنية الواتساب، الرقم : 0650741943، لتسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها .

 

تشمل هذه المبادرة توفير خدمات الراديو بأشعة موجات فوق الصوتية، وقسطرة الشرايين في القلب، وإجراء عمليات جراحية عالية الدقة على مستوى القلب. وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الهيئة الطموحة في تحسين جودة الحياة وتعزيز الرعاية الصحية للمواطنين .

 

إن هذه المبادرة تعكس التزام الهيئة بتقديم أفضل الخدمات الصحية، وتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع. وتأتي هذه الخطوة الهامة في إطار جهودها المستمرة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الرفاهية العامة .

 

ندعو جميع المواطنين والمواطنات للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة، والتواصل مع الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة الترابية والمقدسات والتنمية المستدامة للحصول على المعلومات اللازمة والاستفسارات .

 

فلنعمل سوياً من أجل صحة ورفاهية أفضل للمجتمع، ولندعم جهود الهيئة في تقديم خدمات طبية متميزة ومبتكرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق