بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، جمعية تنمية التعاون المدرسي تحيي حفلا تربويا ودينيا بمناسبة النهائيات الإقليمية لتجويد القرآن الكريم

Elmorjani Mehdi29 مارس 202490 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، جمعية تنمية التعاون المدرسي تحيي حفلا تربويا ودينيا بمناسبة النهائيات الإقليمية لتجويد القرآن الكريم

اخبار الشعب/

 

 

تنزيلات لمقتضيات خارطة الطريق 2026-2022 وخاصة البرنامج الرابع المتعلق بالانشطة الموازية، وبمناسبة شهر رمضان الفضيل 1445، نظمت جمعية تنمية التعاون المدرسي بتنسيق مع المديرية الإقليمية، وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية زوال يومه الجمعة 18 رمضان 1445 الموافق ل 29 مارس 2024 المسابقة الإقليمية النهائية في تجويد القرآن الكريم بمشاركة 19 تلميذا وتلميذة يمثلون مختلف الأسلاك التعليمية، والذين بلغوا هذه المحطة النهائية بعد إجراء تصفيات محلية واخرى اقليمية في مرحلتها الأولى بمشاركة 368 تلميذا وتلميذة.

وقد ترأست مراسيم هذا المحفل التربوي والديني الذي احتضنه فضاء مؤسسة التفتح للتربية والتكوين البشيري، السيدة بشرى أعرف المديرة الاقليمية بالدار البيضاء أنفا مرفوقة برؤساء المصالح، فضلا عن حضور عدد مهم من السيدات والسادة المديرات والمديرين وكذلك هيئة التدريس والمفتشين التربويين، وممثلين عن جمعيات أمهات واباء وأولياء التلاميذ، الذين تابعوا اطوار هذا الحفل الديني الذي تميز بتلاوات قرآنية مباركة ابدع في القاءها أمام الحاضرين ثلة من القارئين الصغار..

وقد تخلل هذا الحفل تقديم مجموعة من الابتهالات والموشحات التي ادتها المجموعة الصوتية لمؤسسة التفتح للتربية والتكوين البشيري.

وفي ختام هذا الحفل تفضل أعضاء لجنة التحكيم( مروان التاجي، سمير كريم، محمد ايت يعقوب) باعطاء تقييم لاداء المشاركين قبل الإعلان عن النتائج النهائية التي جاءت على النحو التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق