تأسيس نادي الطلبة الباحثين في العقار والمعاملات الإئتمانية” بتطوان.

اخبار الشعب28 نوفمبر 2019142 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 7:02 مساءً
اخبار الشعب
غير مصنف
تأسيس نادي الطلبة الباحثين في العقار والمعاملات الإئتمانية” بتطوان.

 

الشعب/محمد العربي اطريبش

عقد نادي “الطلبة الباحثين في العقار والمعاملات الإئتمانية” بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، يوم الإثنين 25 نونبر 2019 اجتماعا لللجنة التحضيرية لانتخاب مكتب النادي في جو ديمقراطي يسوده الاحترام المتبادل حيث أسفر اللقاء عن تشكيل المكتب الآتية أسماؤهم:

أحمد لعسيري رئيسا.
محمد اللوري نائبه.
عبد الله اليوسفي كاتبا عاما.
أحلام قدور نائبته.
والمستشارون: عمر الحراق، إيمان البقالي، شيماء الجيناري.

هذا وقد كان لطلبة ماستر العقار والمعاملات الائتمانية -الفوج الأول- قصب السبق في هذا المضمار على صعيد الكلية، لا لشيء إلا من أجل المساهمة الجادة ولو باليسير في تجويد البحث العلمي، والانخراط في تحقيق التنمية العلمية من خلال تنظيم أنشطة علمية وثقافية تحفيزية وازنة من شأنها بسط وإنارة الطريق أمام الطالب الباحث، وغيرها من الغايات والأهداف التي تروم تخريج كفاءات وأطر لها إلمام بالعلوم القانونية إن على المستوى النظري أو على المستوى العملي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق