تحت شعار (معا من اجل التنمية)تعاونية تلوردت تفتتح مقرها الجديد بشارع محمد الخامس

أخبار الشعب22 ديسمبر 2022461 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تحت شعار (معا من اجل التنمية)تعاونية تلوردت تفتتح مقرها الجديد بشارع محمد الخامس

 

اخبار الشعب /مخليص عبد السلام

بإقليم تنغير بجهة درعة تافيلالت قلعة مكونة وتحت شعار (معا من اجل التنمية) وفي إطار مشروع تنموي الإقتصاد الاجتماعي النضامي شرعت تعاونية تلوردت فإفتتاح مقرها الجديد بشارع محمد الخامس يوم الخميس 22 دجنبر 2022 ،حضر هذا الافتتاح
النائب برلماني السيد مداني أملوك ورئيس جماعة قلعة مكونة
ورئيس الغرفة الصناعة التقليدية السيد عبد الجبار
لعوان والوفد المرافق له
وبعض الوجوه الفاعلة بالمنطقة ورئيسات ورؤساءالتعاونيات بالإقليم وفعاليات مختلفة
قالت السيدة نعيمة إمغري رئيسية التعاونية تلوردت أن الهدف من الافتتاح هو التواصل وتبادل التجارب وإعادة الاعتبار وتثمين الجهود للتعاون المثمر من شأنه أن يضعها في مسارها الصحيح بهدا الإقليم ويخلق نفقا آخر للنهوض بمجال المواد التجميل الطبيعي فإطار مشروع التنموي الإقتصادي الإجتماعي النضامي يقتضي أن يكون هناك مقر للتعاونية مستقر يساعد على عملية التسويق والإنتاج واستقبال الزبناء.
وخلال هدا الحفل الافتتاحي عرف عروض و فقرات موسيقية فلكلورية تراثية لفرقة تزويت العالمية لقيت إستحسان الحاضرين مع تقديم حفل شاي للعموم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق