تمكنت البسيج (BCIJ) والدرك الملكي من توقيف تاجر مخدرات من أجل المس بمقدسات الدولة.

أخبار الشعب
غير مصنف
أخبار الشعب30 أكتوبر 2019474 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 7:09 مساءً
تمكنت البسيج (BCIJ) والدرك الملكي من توقيف تاجر مخدرات من أجل المس بمقدسات الدولة.
سعيد العالي

تمكنت البسيج (BCIJ ) بناءا على معلومات وفرتها مصالح الدرك الملكي بالدروة من شخص مبحوث عنه ويعتبر خطر على المجتمع ، المسمى ( ع.ر) تاجر مخدرات و الأقراص الهلوسة على مستوى الدروة ، أخير قام المعني بالأمر بتسجيل مقطع فيديو يمس بمقدسات الدولة ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي .

تمت عملية التوقيف مساء الإثنين بمدينة المحمدية بعدما شدد عليه الخناق من طرف قائد الدرك الملكي بالدروة الذي كان يطارده ليلا ونهارا دون كلل ولا ملل بواسطة بندقية .
وجاء توقيف المعني بالأمر، بعد تتبع مكالماته ونوع السيارة التي كان على مثنها، من تم حاصرت مصالح البسيج السيارة بطريقة شبيهة بالأفلام الهليودية والفضل يعود لعناصر الدرك الملكي ،
تم إقتياده الى المكتب المركزي للأبحاث القضائية ولازال البحث جاريا معه .
وحسب مصادر جريدة ( الشعب ) أشارت إلى أن العملية، أسفرت عن حجز السيارة ومبالغ مالية ،

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الموقوف معروف على مستوى المنطقة بترويجه للمخدرات الصلبة وسبق أن كسر زجاج سيارة في ملكية قائد الدرك الملكي بالنواصر بعد ان طارده ، وسبق أن تحدث عنه وسائل إعلام محلية ووطنية.
وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.
وتندرج هذه العملية الامنية، في اطار المجهودات التي تبذلها مصالح البسيج والدرك الملكي بالدروة والرامية الى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات القوية، ومحاربة الجريمة وإستتباب الوضع الامني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: