درك سطات يوقف كولونيلا مزورا

MOSTAFA CHAAB19 مايو 2024892 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
درك سطات يوقف كولونيلا مزورا

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

اوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي مشرع بن عبو سرية سطات، يومه امس السبت18 ماي 2024 ، شخصا انتحل صفة كولونيل في القوات المسلحة الملكية .

وجاء توقيف المشتبه فيه بعدما قدم نفسه لعناصر  الدرك الملكي على أنه يشتغل برتبة كولونيل في القوات المسلحة الملكية، لكن يقظة العناصر الأمنية جعلتها تربط الاتصال بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، بعد التنسيق مع القيادة الجهوية، قصد التحقق من المعطيات، التي بينت أنه لا وجود لاسم المشتبه به ورقمه المهني في القوات المسلحة الملكية.

وقد تم اعتقال  الكولونيل المزور واقتياده نحو المركز الترابي مشرع بن عبو، كما قطرت سيارته النفعية، التي أسفر تفتيشها عن حجز عدد من الشارات والبطاقات المهنية المزورة باسم مؤسسة الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية. وقد تم وضعه تحت الحراسة النظرية قبل عرضه على النيابة العامة المختصة لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق