رئيس جماعة النواصر يعقد الدورة العادية للمجلس الجماعي لشهر أكتوبر 2019

أخبار الشعب
2019-10-17T19:42:55+01:00
غير مصنف
أخبار الشعب17 أكتوبر 2019347 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 7:42 مساءً
رئيس جماعة النواصر يعقد الدورة العادية للمجلس الجماعي لشهر أكتوبر 2019
سعيد العالي

صادق المجلس الجماعي لنواصر بالإجماع على مشروع ميزانية جماعة النواصر برسم السنة المالية 2020 خلال الدورة العادية المنعقدة بمقر الجماعة صباح يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 تضمن جدول أعمالها نقطة فريدة هي دراسة مشروع ميزانية الجماعة والمصادقة عليها.
ترأس أشغال هذه الدورة السيد رئيس جماعة فريد السعداوي وبحضور ممثل السلطة المحلية السيد باشا النواصر فضلا عن الفعاليات الإعلامية و المدنية،

بعد افتتاح أشغال الدورة على الساعة العاشرة صباحا ، تمت تلاوة تقرير اجتماع أعضاء لجنة المالية والميزانية والبرمجة المنعقد بمقر الجماعة يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 في إطار تدارس النقطة الفريدة المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة والمتعلقة بدراسة مشروع الميزانية برسم السنة المالية2020 والمصادقة عليها.
وبعد التأكد من النصاب القانوني كان المجتمعون على موعد مع عرض مفصل حول التقرير الإخباري لنشاط المكتب ما بين الجلستين، والذي ضم الأعمال التي قام بها المجلس الجماعي النواصر ، وفق الصلاحيات الممنوحة له من خلال خلق مشاريع ومرافق تعود بالنفع العام على الساكنة، إلى جانب الأنشطة الرسمية لذات المجلس فيما عكف اعضاء المجلس على مناقشة عديد النقاط التي تنصب في صلب القضايا التنموية المحلية.
من أبرزها ملاعب القرب و المركز التجاري و البيئة وعرفت هذه الدورة تدخل أحد المستشارين السيد جلال الدين الشيات بحيث نوه بالمجهودات التي يقوم بها السيد الرئيس و عقب أيضا على بعض النقط التي برمجت ولم تنجز داخل دائرته مما أثار جدل العديد من الحضور وفعاليات المجتمع المدني .

حيث تمت مناقشة هذه النقطة باستفاضة بالنظر إلى أهمية ملاعب القرب والمركز أتجاري في تعزيز البنيات التحتية للمدينة وانعاش الحركة الاقتصادية .

الدورة وكما جرت العادة عرفت فتح نقاش جاد ومسؤول بين مكونات المجلس الحماعي للنواصر بخصوص بعض المجالات الحيوية همت اساسا الصحة والتعليم والنظافة والرياضة وكانت ميولات مختلف المتدخلين تروم الدفع بعجلة التنمية المحلية وتحقيق مطالب الساكنة في شتى الميادين.

وقد اختتمت اشغال هذه الدورة العادية لأكتوبر لسنة 2019، والتي عرفت تفاعلا ايجابيا مع قرارات جدول الاعمال ورغبة اكيدة على مواصلة العمل من اجل تحقيق تنمية مستدامة وفاعلة للمدينة برفع برقية ولاء واخلاص والدعاء الصالح للسدة العالية بالله امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: