شاطىء زناتة فوضى لا مثيل لها من طرف أصحاب البارسولات

SABRI HOUCINE28 يوليو 202210 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2022 - 9:31 مساءً
SABRI HOUCINE
غير مصنف
شاطىء زناتة فوضى لا مثيل لها من طرف أصحاب البارسولات

الشعب/أمين رشدي

يعرف شاطىء زناتة إقبالا من طرف المصطافين قصد الراحة والاستجمام، لكن سرعان ما يتفاجؤون بتصرفات لا اخلاقية من طرف اصحاب البارسولات،إذ وكان الشاطىء اصبح مسير بطريقة التدبير المفوض ،لانه منذ بكرة الصباح تجد مظلات مزوعة بالرمال وذات سعر محدد وغير قابل للنقاش ،وفي حالة إعتراضك عن هذا الاحتكار اللا مبرر تجد نفسك تواجه مشاكل قد تتطور إلى مشادات كلامية إن لم نقل ضرب وجرح التي يزيد من تفاقمها غياب الامن و مركز للشرطة بالشاطىء، كما أن شاطىء زناتة لا يرقى إلى المستوى المطلوب من ناحية النظافة في ظل غياب حاويات الازبال،ولهذا فالمرجو من السلطات المحلية التدخل على وجه السرعة من اجل القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة التي اصبح يعاني منها جل شواطىء المملكة وشاطىء زناتة نموذجا والسهر على أمن المواطنين ونظافة الشاطىء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق