عااااااجل السلطات تمنع دنيا باطمة من مغادرة أرض الوطن بمطار محمد الخامس.

أخبار الشعب4 يناير 2020341 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عااااااجل السلطات تمنع دنيا باطمة من مغادرة أرض الوطن بمطار محمد الخامس.
سعيد العالي

أفادت بعض المصادر أن الفنانة “دنيا باطمة” منعت اليوم الجمعةمن مغادرة أرض الوطن بمعية زوجها، عبر بوابة مطار محمد الخامس، نحو العاصمة البحرينية المنامة مكان إقامتها، قبل أن توقفهما سلطات المطار قبل صعود الطائرة.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، كان قد قرر يوم الثلاثاء الماضي، استئناف قرار قاضي التحقيق بنفس المحكمة، بعد منح الفنانة “دنيا باطمة” وشقيقتها “إبتسام”، السراح المؤقت مقابل كفالة إجمالية قدرها 40 مليون سنتيم، دون منعهما من مغادرة التراب الوطني.

ووفق مصادر مطلعة على سير الملف، فقد استأنف وكيل الملك بإبتدائية مراكش، الشق المرتبط بمتابعتها في حالة سراح، حيث كان من المقرر أن تحسم غرفة المشورة في هذا الطعن خلال الأيام المقبلة، علما أن أولى جلسات المحاكمة ستكون يوم 10 فبراير 2020.

مصادر أخرى أكدت أن “باطمة” كانت قد طالبت بالسماح لها بالسفر إلى الخارج، بالنظر إلى ارتباطها بعقود عمل، ستكون ملزمة بحضورها، حتى لا تكون مجبرة على سداد غرامات مالية كبيرة في حال عدم حضورها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق