مراكش .. احتضان أضخم بطولة للقمار في العالم

CHIOUI Mohammed21 يناير 202325 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 2:15 مساءً
CHIOUI Mohammed
غير مصنف
مراكش .. احتضان أضخم بطولة للقمار في العالم

الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية المحلية، يحتضن فندق كازينو السعدي من 13 إلى 22 من الشهر الجاري، بمدينة مراكش، أكبر بطولة WSOP في القمار في العالم، حيث سجل اليوم الأول من البطولة مشاركة 438 لاعبا.

وتضيف المصادر، أن البطولة العالمية للبوكر، تعتبر أضخم بطولة تنافسية في العالم، وقد منحت هذه البطولة اللاعبين الفائزين أكثر من 3.3 مليار دولار منذ أن تم إطلاقها في عام 1970 وحتى الآن! علاوة على ذلك، فإن هذه البطولة حطمت الرقم القياسي في حجم الجوائز التي تُقدمها للاعبين. تُقدم WSOP مجموعة كبيرة من الألعاب والبطولات في الكثير من متغيرات وأنواع البوكر. في عام 2019، اشترك في هذه البطولة أكثر من 187 ألف لاعب من 118 دولة حول العالم وحصل الفائزون على أكثر من 293 مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بطولة World Series of Poker نجحت في الترويج لنفسها من خلال البث التلفزيوني والوسائط الرقمية وعقود الرعاية المُختلفة التي أبرمتها على مدار السنوات الماضية. على سبيل المثال، نجحت البطولة في توسيع علامتها التجارية لتضم بطولة WSOP Europe و WSOP Asia-Pacific و WSOP International Circuit Series.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق