الحي المحمدي.. جمعية مسرح الكرنفال الفني تتألق بعرضها التربوي الفارس النبيل

Anass Elwardi20 فبراير 2023298 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحي المحمدي.. جمعية مسرح الكرنفال الفني تتألق بعرضها التربوي الفارس النبيل

أخبار الشعب.. العربي نواس

يومه الأحد 19 فبراير الجاري، نظمت مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء نشاطا تربويا فنيا وهو عبارة عن عرض مسرحي للأطفال من إعداد وتقديم فرقة جمعية الكرنفال الفني بالحي المحمدي برئاسة الفنان المبدع الأستاذ سعيد سعومي ..

وحسب مصادرنا المحلية، فقد قدم العرض الأول صبيحة يوم الأحد وتمت إعادته بعد الزوال لتستفيد وتستمتع به شريحة كبيرة من أطفال الحي المحمدي المتعطشين لمثل هذه الأنشطة..

ويضيف المصدر، أنت ٨العرض تحت عنوان “الفارس النبيل” شخص أدواره ثلة من المبدعين الشباب أبناء القلعة الصامدة ليعود بالمشاهد، الحنين للزمن الجميل زمن الإبداع والفرجة والمتعة.. كان تفاعل الأطفال وأوليائهم ظاهرا نظرا لجودة العمل الذي كان متكاملا ومتناسقا من ناحية النص والإخراج والتشخيص والديكور والإنارة والمؤثرات الصوتية..

فالشكر لمن ساهم في هذه الفرجة الممتعة من مجلس مقاطعة الحي المحمدي و على رأسهم السيد الرئيس يوسف الرخيص .. وكذا رئيس الفرقة ابن الحي المحمدي المجد والمبدع الأستاذ سعيد سعومي.. ناهيك عن أبطال الفرقة وخصوصا الأستاذ عبدالله بوملو الفارس النبيل .. و إدارة المركب الثقافي الحي المحمدي وكل من سهر وأشرف على التنظيم وخصوصا بعد الحضور المبهر للجمهور الذي تفاعل مع العرض بأحاسيسه..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق