الدار البيضاء .. الفنان المبدع عبد الرؤوف في ذمة الله

Anass Elwardi2 يناير 2023171 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. الفنان المبدع عبد الرؤوف في ذمة الله

أخبار الشعب .. محمد شيوي

أعلن أسامة تونسي، نجل الفنان الكوميدي عبد الرحيم تونسي المعروف في المغرب بـ”عبد الرؤوف”، وفاة والده عن عمر ناهز 86 سنة، وذلك في حوالي الساعة الثانية من صباح اليوم الاثنين 2 يناير الجاري.

وتداول عدد من مشاهير الوسط الفني المغربي، نبأ وفاة “عبد الرؤوف، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما قدم فنانون ورياضيون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، التعازي لعائلة الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة والجنة.

وكانت منابر إعلامية، تداولت قبل أسابيع، نبأ تدهور الحالة الصحية للفنان المغربي عبد الرحيم تونسي “عبد الرؤوف”، ودخوله قسم الإنعاش، فيما كشف نجل الراحل في أكتوبر، نقل والده إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء بسبب ضيق في التنفس وانتفاخ على مستوى القلب.

ويعد الفنان عبد الرحيم التونسي من أشهر الفكاهيين المغاربة، بدأ أولى خطواته على خشبة المسرح بداية ستينات القرن العشرين، وبصم على مشوار فني حافل بالنجاحات، وظلت شخصية “عبد الرؤوف” ترافق مشواره لعقود طويلة.

وولد عبد الرؤوف في دجنبر 1936 بمدينة الدار البيضاء، ووصف بأسطورة الكوميديا منذ ظهوره لأول مرة على خشبة المسرح في ستينيات القرن الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق