السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة يعقد لقاء تواصليا مع مسؤولي قطاع الاتصال…

اخبار الشعب29 أكتوبر 2019220 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة يعقد لقاء تواصليا مع مسؤولي قطاع الاتصال…

 

اخبار الشعب /

 

عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يوم الثلاثاء ، بمقر قطاع الاتصال بالرباط، لقاء تواصليا، مع المدراء المركزيين ورؤساء الأقسام والمصالح والوحدات المركزية.
وفي كلمة له بالمناسبة، أكد السيد الوزير على الأهمية التي يحظى بها قطاع الاتصال كقاطرة للتنمية ببلادنا، مبرزا الادوار الحيوية والاستراتيجية المنوطة به، التي واكبتها مجموعة من الإصلاحات القانونية والمؤسساتية، المؤطرة لقطاع الإعلام والاتصال على مدى سنوات.


وفي نفس السياق، أبرز السيد الوزير أنه سيتم، وفقا لخطة عمل مندمجة، تعزيز وإثراء المكتسبات التي راكمها القطاع، لاسيما تلك المتعلقة بالنهوض بالعنصر البشري، الذي يشكل عنصرا أساسيا في استراتيجية الإصلاح المتوخاة، ودعم وجود إعلام مهني وبناء، وكذا التسريع بتفعيل وأجرأة المشاريع الراهنة المطروحة في هذا القطاع الحيوي والمدعو أن يواكب بكيفية بناءة التحولات الكبرى والاوراش المفتوحة بالمملكة، والإسهام في إشعاع صورة المغرب.
وأضاف السيد الوزير أنه يتعين أيضا العمل على تجويد بعض النصوص القانونية ذات الصلة بالقطاع، وذلك اعتمادا على مقاربة تشاركية مع المهنيين والفاعلين في القطاع.
كما أكد أن الرهان المطروح على مستوى تدبير هذا القطاع الحيوي، يتمثل أساسا في الدفع به للاشتغال مع قطاعات الثقافة والشباب والرياضة، وذلك وفق رؤية مندمجة وتفاعلية، وذلك بما يتوافق مع المبادئ والأهداف العامة المشتركة بين هذه القطاعات الأساسية.
وشدد السيد الوزير على تمسكه بفضيلة الحوار، وبكل ما يتطلبه حسن التعامل الايجابي، مع كل الاقتراحات البناءة، لتعزيز قدرات القطاع والنهوض به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق