الفنان مجاهد موهبة غنائية جديدة في عالم الأغنية المغربية….

اخبار الشعب3 يناير 2020105 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 10:06 مساءً
اخبار الشعب
فن وثقافة
الفنان مجاهد موهبة غنائية جديدة في عالم الأغنية المغربية….

 

الشعب/

أصدر الفنان و المطرب الصاعد “مجاهد “أغنية مغربية جديدة بعنوان “صعيب نلقى بحالو “حيت تم إنجازها على شكل فيديو كليب على موقع اليوتيوب والتي من خلالها إستهل الفنان مجاهد بداية مشواره الفني في عالم الأغنية المغربية الشبابية.
كبداية لاقت الأغنية إستحسان كبير من طرف الجمهور ونجاحا متميزا من طرف جمهور و متابعين الفنان على مواقع التواصل الإجتماعي ما يجعلها بداية موفقة لفنان لم يكن معروف من قبل في مناخ الأغنية المغربية ككل على أن تلاقى إستحسان و ذوق الجمهور المغربي هو أصعب أمر يمكن تحقيقه خصوصا في بداية المسيرة الفنية فهو جمهور يصعب إرضائه بسهولة.

وفي نوستالجيا بسيطة على حياة الفنان مجاهد فهو من مواليد الدار البيضاء بعمالة مقاطعة عين الشق سنة 1996/06/12 درس الموسيقى لمدة أربعة سنوات بالمعهد الموسيقي بالدار البيضاء وشارك في العديد من التظاهرات الغنائية و خصوصا ذات الطابع الموسيقي الأندلسي من ضمنها مهرجان الشاون للموسيقى الأندلسية و مهرجان فاس وأصيلة و العديد من الملتقيات الأخرى و التي سمحت له بتوظيف موهبته الغنائية و التي ولدت معه منذ الصغر حيت جعلت منه محط أنظار ومسامع الشاغلين في مجال المديح مما جعله مطلوب كعنصر غنائي ضروري في إحياء العديد من المناسبات و السهرات المديحية التي كانت بداية له في طريق التكوين و التمكن من الإلقاء الغنائي و تدريب على الغناء أمام الجماهير بل و أيضا مصدر للعيش له كمزاول لمهنة الغناء

وبخصوص عمله الجديد “أغنية صعيب نلقى بحالو” تم إنجازها من طرف الفنان مجاهد بعد إسرار منه وشغف لتقديم أغنية تكون إنطلاقة له و ركيزة للتواصل ونقطة تعارف بينه وبين الجمهور ليكتشف بها الفنان إنطباع المستمعين له ومدى تعلقهم به كفنان.
صعيب نلقى بحالو هي مجيز بين الأغنية المعاصرة الحديثة و الطرب الفلكلوري المغربي الأصيل و الطابع الأندلسي أو ما يسمى بالشجوري والتي قام بكتابة كلماتها و تلحينها و توزيعها الفنان محمد نصر الدين الشهير بحماميدو إبن الأستاذ و الموسيقار المصري الراحل صلاح نصر و أيضا قام بإخراج وتصميم الفيديو كليب حماميدو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق