الفنان نعمان بلعياشي يعلن مفاجأته بطرح أول ألبوم له بعد مرور 10 سنوات في المجال الفني

Elmorjani Mehdi14 ديسمبر 2023335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفنان نعمان بلعياشي يعلن مفاجأته بطرح أول ألبوم له بعد مرور 10 سنوات في المجال الفني

اخبار الشعب/ متابعة المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

أزاح النجم المغربي، نعمان بلعياشي الستار عن مفاجأة سارة، تتعلق بمرور 10 سنوات على إنطلاق مسيرته الفنية، أشعلت حماس جمهوره ومحبيه.

وفي تعليقه على الفيديو، كتب بلعياشي: “بعد أكثر من عشر سنين ديال المسيرة الفنية، عشر سنين غمرتوني فيها بحب كبييير و دعم أكبر.. غيكون عندنا لقاء بأول ألبوم فالمسيرة ديالي بعنوان “حياتي” وهو نفسو عنوان الأغنية الأولى اللي غتسمعوها قريبا باش نختمو بها سنة 2023″

وتقاسم بلعياشي “تيزر” أغنية جديدة يستعد لطرحها بالتزامن مع نهاية سنة 2023، مع متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام”، أعلن معنا عن طرحه أول ألبوم له في حياته.

وأضاف: “بقية الألبوم بكل المفاجآت الجميلة اللي فيه غيكون عندكم معاه موعد فبداية السنة المقبلة.. شكرا بزاف على الدعم ديالكم والحب ديالكم وكنتمنى نكون دائما عند حسن الظن كنبغيكم بزاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق