المركب الثقافي سيدي بليوط_ الدارالبيضاء، الملتقى الأول للثقافة والفنون

محمد بجمادة

أخبار الشعب23 ديسمبر 2019218 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المركب الثقافي سيدي بليوط_ الدارالبيضاء، الملتقى الأول للثقافة والفنون

كانت المرأة حاضرة بقوة، بالملتقى الأول للثقافة والفنون، بمدينة الدارالبيضاء، تحت شعار: التنمية المستدامة ورهانات المستقبل، وكانت مديرة الدورة الأولى السيدة عزيزة مرودي، حاضرة في ثقافتها ومعرفتها وعلمها الجيد، والتواصل الهائل مما أعطى ٱنطلاقة جيدة للملتقى، وكما شارك عدة اساتدة ودكاترة على سبيل مثال تدخل للأستاد عبدالله فكاك مداخلته مع توجيه كل الحاضرين على المثقافون والفانون والرياضيون والعلماء والاطباء هم من يدهم حل الأزمة الراهنة، كما تمت مداخلة للدكتور صلاح الدين العمري وكانت مداخلته أكاديمية، نحو ما دور الثقافة والفنون والرياضة، ترقى بها الشعوب داخل مجتمعاتها، يرقى بها كل شعب الى المستوى المطلوب، وكان تدخل للأستاد محمد المودن بطرح سؤوال على الحضور” في إطار العولمة الوحشية، هل نحن ٱستعددنا لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق