الموضوع: بلاغ صحفي حول تنظيم كاستينك عارضين و عارضات اسبوع الموضة بالرباط Rabat Fashion Week

MOSTAFA CHAAB24 مايو 2023103 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الموضوع: بلاغ صحفي حول تنظيم كاستينك عارضين و عارضات اسبوع الموضة بالرباط Rabat Fashion Week

 

اخبار الشعب /

 

تحتضنُ مدينة الدار البيضاء كاستينك الخاص بعارضين و عارضات الازياء النسخة السابعة من المهرجان الدولي اسبوع الموضة بالرباط وذلك بتاريخ السبت 27 ماي 2023. حيثُ ستشارك اسماء بارزة في مجال الموضة و عروض الازياء و وستنظم ادارة المهرجان دورة تكوينية لفائدة العارضات المؤهلات تحت اشراف بروفيسور في كوتشينك العارضات (Coaching Modelling) بمقر اكادمية ساسان للتجميل بمدينة الدار البيضاء و ذلك ضمن برنامج مهرجان اسبوع الموضة بالرباط Rabat Fashion Week المنظم بمدينة الرباط ابتداءا من 06-11 يونيو 2023 بالمشاركة الفعلية لعدد من الدول العربية المنظم من طرف جمعية رتاج للتنمية المستدامة بتنسيق مع مجموعة اميان سوفير الدولية تحت شعار ” – المغاربة واختلاف الأعراق, قيم في السلام و التعايش-” وسط حضور فنانين و مثقفين و سياسيين وصحفيين من مُختلف ربوع المملكة. وحفاظاً على الثرات المغربي وعدم اندتاره و تقديمه الى العالم بابهى صورة.
ويضربُ “اسبوع الموضة بالرباط ”، الذي يشرف على إدارته مستشار البرتوكول السيد محمد الحمداوي، موعداً لجمهوره مع برنامج غني بأنشطة ثقافية وفنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق