النجم سعيد الناصري يؤثت قناة “شدى تيفي” في برمجة استثنائية لرمضان 2024

Elmorjani Mehdi6 مارس 202446 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النجم سعيد الناصري يؤثت قناة “شدى تيفي” في برمجة استثنائية لرمضان 2024

أخبار الشعب/

 

 

 

في إطار برمجة خاصة تقدمها قناة “شذى تيفي” في شهر رمضان المبارك (2024)، اعلنت القناة عن برمجة جديدة واستثنائية، مصممة بعناية، لإثراء أيام الشهر الفضيل المميزة بالعطاء والمفعمة بالطقوس الروحية، من خلال برامج دينية، وحوارات فنية، ونقاشات سياسية حية، وبرامج رياضية، وإبداعات غنية بحس التفكه، إضافة إلى المسلسلات الكوميدية النوعية والفقرات الموسيقية.. كل ذلك بصيغة عصرية ملهمة تنصهر فيها التسلية والتثقيف.

في هذا السياق يقدم الكوميدي والنجم سعيد الناصري من بطولته سيتكوم “نائب الرئيس” ويحكي عن حياة أب عازب وسياسي، يوازن بين تربية أطفاله الثلاثة ودوره كبرلماني ونائب رئيس المجلس البلدي الذي يطمح أن يكون وزيرا، وبين حياته الخاصة مع عائلته، التي تتأثر بشكل مستمر بتدخلات والدة زوجته المتوفاة التي تؤديها الممثلة نعيمة إلياس وجدتها التي تؤدي دورها الممثلة زهور سليماني، اللتان تملكان العمارة التي يقطن فيها. وحفاظا على التماسك الأسري، يحاول “أحمد” تجنب فكرة الزواج مرة أخرى خوفًا من ردة فعل أطفاله وغضب جداتهم، لكن عندما يقرر الزواج أخيرا، تتحدى عائلته، بطرق كيدية، حبلى بكوميديا المواقف، محاولاته، وبالتالي أفشالها، لكنها في الوقت نفسه تشاركه في مغامرات مثيرة، بقدر معاركه من أجل تحقيق العدالة في المجتمع وإصلاح السياسة المحلية من منطلق “الجماعة الحضرية” التي يحظى فيها بصفة “نائب الرئيس”، وبالتالي فالضحك والدراما العاطفية مضمونان، فيما تستمر البرمجة من خلال عرض “أحلام بهلول”، الذي يمزج بين الفكاهة والثقافة والوصلات الموسيقية الحصرية.

كما تقدم القناة عددا من البرامج الأخرى المرتبطة بالبرمجة الرمضانية، ونظرا للنجاح الذي حققه في العام الماضي، يعود برنامج “حياة الفهم عن الله” لموسم ثان في وقت الذروة خلال شهر رمضان، حيث يقدم عمرو خالد يوميا تعاليم ونصائح عملية بأسلوب سلس وتعليمي، داعيًا إلى التفكير العميق في القيم والإيمان.

وتقدم قناة “شدى تيفي” من خلال برنامج “ألو حسين” يقدمه الاعلامي الحسين شهب يناقش المواضيع الاجتماعية وينسج مع الجمهور المغربي لحظات غير مسبوقة من التفاعل الحين، من الساعة 11 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، كما تقدم القناة كذلك برنامج “دين ودنيا” تقدمه أمينة أحريس معية الشيخ عبد الرحمن سكاش، من الاثنين إلى السبت، ومن الساعة 1:30 بعد الظهر حتى 3:30 عصرا لتنير الفهم الديني والروحي للمتتبعين.

 

كما تقدم القناة برامج أخرى وهي “ما خاب من استشار” يقدمه زكريا شيبوش والبروفيسور عبد الله الباشي في حوار غني يجمع بين المواضيع الروحية والنفسية وبرنامج “100 % VAR”يقدم لعشاق كرة القدم مدعوون لتحليل دقيق للأخبار الرياضية، وبرنامج “بوليميك” يقدمه كريم حضري.

وتلتقيكم ماجدة كيلاني كل أربعاء في تمام الساعة 9:30 مساءً، في لعبة تجمع بين المهارة والاعترافات من خلال عرض مغري تكشف فيها الشخصيات العامة عن نفسها من خلال برنامجها المميز “السهم”، فيما يظل برنامج “غوسيب” حاضرا في البرمجة مع ابتسام، سارة ويوسف، كل خميس في تمام الساعة 9:30 مساءً، مع إبحار في بين تقلبات عالم “الطوندونس “فيما تستمر “دندنة مع عماد”كل يوم الجمعة، وبرنامج “حباب رباب” الذي يستكشف ثراء الموسيقى المغربية والعربية من خلال أداءات حصرية لألمع نجوم الأغنية فيما يحافظ برنامج “قهيوة ولا أتاي” الذي يدعو عتيق بنشيكر من خلاله ضيوفه إلى المقهى لارتشاف فنجان قهوة أو كأس شاي، ومشاركتهم لحظات مفعمة بالدفء، في أجواء مميزة بالضيافة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق