“بيان توضيحي حول الجدل الذي أثارته بعض المعلومات حول حفل جوائز النجم المغربي 2023”

Elmorjani Mehdi25 ديسمبر 20232٬962 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“بيان توضيحي حول الجدل الذي أثارته بعض المعلومات حول حفل جوائز النجم المغربي 2023”

اخبار الشعب/

 

على إثر ما تداولته مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الصفحات الشخصية لإعلاميين مغاربة، بخصوص حفل جائزة النجم المغربي 2023.

ينور النقيب أيوب ترابي الأمين العام للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان الرأي العام الوطني بأن وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، تقوم بدعم جميع الهيئات النقابية والثقافية والفنية الفاعلة في الميدان، والتي تساهم في خلق دينامية داخل القطاع الفني.

وبخصوص ما روج له من مغالطات نعتبرها ضريبة للنجاح من بينها تسليمنا جوائز لمجموعة من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي هذا بعد اختيار لجنة التكريمات لمجموعة من الأسماء البارزة في مواقع التواصل الاجتماعي الذين يدعمون القضية الوطنية والفنان المغربي وخصوصا في فاجعة زلزال الحوز الذي تجندت له كل الفعاليات والإدارات والمسؤولين وكذلك مؤثري مواقع التواصل الإجتماعي الذين كان لهم دور كبير في إيصال صوت المنكوبين ودعم النقابة في القافلة الإجتماعية التي نضمها مجموعة من الفنانين.

وبخصوص الشعار البصري للوزارة فإنه ينزل على جميع المنشورات الإشهارية المتعلقة بالحفل مع الإشارة للجهة الداعمة وهذا ما يفرضه عقد الشراكة الموقع مع وزارة الثقافة مع الحفاظ على استقلالية النقابة في اختيار مكريمها وتنزيل استراتجية اشتغالها داخل الوسط الفني.

وبناءا عليه فإن النقابة تتقدم بالشكر الجزيل لكل الفنانين والمستشهرين والداعمين وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه اللمة الفنية ذات الاشعاع الدولي.

وبه وجب الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق