تيدوكلا نالغرض” تعاون جديد بين الفنان عبد الله أناروز وسعيدة المراكشية 

Otman Sawabi8 أبريل 202487 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تيدوكلا نالغرض” تعاون جديد بين الفنان عبد الله أناروز وسعيدة المراكشية 

 

اخبار الشعب

يعتزم الفنان عبد الله أناروز طرح إصدار غنائي جديد، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتوب”، اختار عنوانه ب “تيدوكلا نالغرض”.

 

ويرتقب أن تعرف أغنية عبد الله أناروز الجديدة، مشاركة الفنانة سعيدة المراكشية، التي تحظى بمتابعة مهمة وشهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وحرص عبد الله أناروز على الرفع من منسوب حماس جمهوره ومتابعي حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عبر نشر الملصق الدعائي الخاص بجديده المنتظر، المقرر إطلاقه هذه الأيام ، وفق ما أعلن عنه الفنان الشاب في منشوراته الترويجية.

 

وقد عمد الفنان عبد الله أناروز إلى الترويج للعمل الفني، عبر حسابه الرسمي بمنصة “فايسبوك”، من خلال إعادة مشاركة الملصق الدعائي الخاص به، مرفقة إياه بتعليق كتب فيه: “ترقبوا جديدي هذه الأيام يا جمهوري العزيز”.

 

وجدير بالذكر أن الأغنية الأخيرة للفنان عبد الله اناروز بعنوان “الغنمي” لقت تفاعلا كبيرا لدى جمهوره عبر قناته على وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق