حبيبة..حب في زمن كورونا” فيلم سينمائي جديد لحسن بنجلون في القاعات السينمائية

أخبار الشعب24 ديسمبر 202244 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2022 - 7:31 مساءً
أخبار الشعب
فن وثقافة
حبيبة..حب في زمن كورونا” فيلم سينمائي جديد لحسن بنجلون في القاعات السينمائية

 

اخبار الشعب /

عرض أول للنقاد والفنانين ورجال الإعلام يسبق الانطلاقة الرسمية

++”حبيبة..حب في زمن كورونا” فيلم سينمائي جديد لحسن بنجلون في القاعات السينمائية

 

يستعد المخرج حسن بنجلون لعرض فيلمه “حبيبة- حب في زمن كورونا” في دور السينما المغربية ابتداء من 28 دجنبر الجاري، فيما سيسبقه عرض ما قبل الأول بحضور النقاد والفنانين ونساء ورجال الإعلام لاكتشاف مغامرة بنجلون الجديدة.

ويحكي الفيلم قصة فتاح، مدرس الموسيقى الكفيف، وحبيبة، إحدى طالباته، يجدان نفسيهما محصورين في شقة فتاح أثناء الوباء، بعد اليأس والإحباط، سيولد التواطؤ ثم الانجذاب المتبادل بين هذين الكائنين الحساسين والضائعين، وسوف يشاركون ذكرياتهم وآمالهم ولحظات الموسيقى المميزة بشكل خاص سيولد الحب، حب محصور حتى حين.

من ناحية أخرى فيلم “حبيبة” هو الفيلم الرابع عشر للمخرج حسن بنجلون، حيث فاز بجوائز كبرى ونال استحسان النقاد في العديد من المهرجانات الوطنية والدولية وتبلغ مدته 91 دقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق