فرقة البومبا كوميك تنظم جولة في مجموعة من المدن المغربية

MOSTAFA CHAAB16 يونيو 2022154 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فرقة البومبا كوميك تنظم جولة في مجموعة من المدن المغربية

 

اخبار الشعب/

بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل تنظم جمعية “آرت وورك” و “كوميدي برود” جولة صيفية لفرقة “البومبا كوميك” في عدد من المدن المغربية (البومبا تور) من 20 يونيو إلى 7 غشت، بعرضها الجديد الكونفينمو الذي يؤرخ لفترة الحجر الصحي بطريقة كوميدية ساخرة.

وتفتتح البومبا تور أولى عروضها في مدينة القنيطرة بالمركز الثقافي يوم 20 يونيو، ثم تتواصل الجولة في كل من مدينة سلا يوم 21 يونيو بسينما الملكي، مراكش يوم 23 يونيو بالمسرح الملكي، تطوان يوم 26 يونيو بسينما اسبانيول، المضيق يوم 27 يونيو بمسرح لالة عائشة، الرباط يوم 28 يونيو بمسرح باحنيني، طنجة يوم 30 يونيو بمسرح بوكماخ ، الدار البيضاء يوم 21 يوليوز بمسرح محمد السادس، وجدة يوم 23 يوليوز بمسرح محمد السادس و السعيدية يوم 7 غشت بمسرح قصر المهرجان. و ستنطلق جميع العروض على الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق