فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان ليساسفة للضحك

اخبار الشعب11 نوفمبر 201964 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 11:27 مساءً
اخبار الشعب
فن وثقافة
فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان ليساسفة للضحك

 

الشعب/

بلاغ صحفي

من27 إلى 29 دجنبر2019

تواصل جمعيتنا بحزم وإرادة قوية مسيرتها الجمعوية لتمنح ليساسفة والحي الحسني وضيوفها الكرام، أفضل وأجود البرامج والملتقيات الثقافية والفنية ، وذلك بالرفع من مستوى الأنشطة المبرمجة هذه السنة ضمن فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان ليساسفة للضحك المنظم من طرف جمعية الصداقة للتنمية و الرياضة بدعم من مقاطعة الحي الحسني و تنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة من27 إلى 29 دجنبر2019 بتراب عمالة مقاطعة الحي الحسني.

تؤكد برمجة هذه السنة على الجانب التنموي والتميز الفكاهي من خلال شعار المهرجان
” الفكاهة جسر لتنمية المنطقة ” وتقديم عروض ساخرة و فكاهية متنوعة ذات جودة عالية مع إعطاء الأولوية للفكاهيين المحليين.

ويتضمن برنامج هذه الدورة مسابقة الفكاهيين الشباب من كل جهات المملكة ، بالإضافة إلى أمسية كوميدية بحضور كوميديين من العيار الثقيل ، و برنامج الأنشطة الموازية التي برمجتها الجمعية من خلال تنظيم ندوة فكرية تحت عنوان ” الفكاهة و الشباب بين الأزمة و التأطير ” ، إلى جانب ورشات مهمة بمؤسسات تعليمية و مراكز التكوين المهني بليساسفة ، ولقاء مع الممثل القدير ” حسن فلان ” ضمن برنامج ضيف الصداقة.

حدث الدورة بإمتياز تكريم الممثل المقتدر ” حسن فلان ” لعطاءته القيمة خلال مسيرته الفنية وحضوره المتميز في ميدان الفن الراقي بين خشبة المسرح والمسلسلات التلفزيونية.
كما تحتفي جمعيتنا بعدة أطر و رموز وفعاليات مهمة بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق