مهرجان تراث بلادي تنظم الدورة 7 تحت شعار ؛تراث الأجداد مسؤولية الأحفاد

Elmorjani Mehdi17 ديسمبر 2023258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان تراث بلادي تنظم الدورة 7 تحت شعار ؛تراث الأجداد مسؤولية الأحفاد

اخبار الشعب/

 

 

 

تحتضن جمعية أجيال درعة لإحياء الموروث المحلي و التنمية بنسيق مع جمعية واحة درعة للثقافة والتنمية المستدامة و بدعم من وزارة الشباب و الثقافة والتواصل، و المجلس الإقليمي بزاكورة، و المجلس الجماعي بتاكونيت، الدورة السابعة “للمهرجان الدولي تراث بلادي” بتاكونيت تحت شعار: ” تراث الأجداد مسؤولية الاحفاد أيام: 22 / 23 /24 دجنبر 2023 بجماعة بتاكونيت عمالة و إقليم زاكورة.

و يتضمن المهرجان تراث بلادي كعاته أنشطة متنوعة وفق البرنامج التالي:

 

كما ستشكل الدورة السابعة للمهرجان الدولي تراث بلادي بتاكونيت ، فرصة حقيقية للشباب للتعبير عن الإمكانيات الفنية و الإبداعية في المجال الفني و لتقافي والتنموي، بالإضافة إلى التواصل مع الفتاة و المرأة القروية في المجال الثقافي والتنموي… كذلك تشجيع الساكنة المحلية لتمكنها من التعرف على أهمية الحفاظ على الموروث المحلي.

مهرجان تراث بلادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق