مهرجان Roots & Reves لكشف المواهب الشابة

Elmorjani Mehdi30 نوفمبر 2023241 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان Roots & Reves لكشف المواهب الشابة

اخبار الشعب/

 

 

قرر الفنان المغربي، حاتم ادار، اعتماد استراتيجية لاكتشاف مواهب غنائية شابة جديدة، اعتمد عليها لأول في المغرب، من خلال تنظيم مهرجان في دورته الأولى، وذلك لتتويج اصوات فائزة في الفن الغنائي، وستقام الدورة الأولى بمدينة الدار البيضاء، حيث سيشارك في هذه التظاهرة الاف الشباب المواهب يحلون من مختلف اقاليم المملكة التنافس عن اللقب.

وسينظم حاتم ايدار قبل يوم الحفل الموعود، ندوة صحيفة، يوم الجمعة المقبل 1دجنبر 2023 بفندق الواليد بالدار البيضاء على الساعة الرابعة عصرا، كما سيقيم حفلات بهيجا بحضور ألمع نجوم الفن المغربي لانجاح التظاهرة الفنية، ومفاجآت أخرى اختار لها مسرح محمد السادس بالدار البيضاء.

يذكر أن فئة من المغنين الشباب المغاربة، حصلوا على مراتب أولى في برامج دولية، وفازوا بجوائز قيمة، بمشاركتهم في سطار اكاديمي واكس فاكتور، وهي الفكرة التي يحاول حاتم ايدار اعتماد في المغرب لاكتشاف المواهب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق