نشاط تربوي مميز لنزيلات دار الطالبة أفرا : تجويد القرآن وعروض فنية وتكريم الأطر والشركاء

Elmorjani Mehdi1 أبريل 2024744 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نشاط تربوي مميز لنزيلات دار الطالبة أفرا : تجويد القرآن وعروض فنية وتكريم الأطر والشركاء

اخبار الشعب/

 

 

نظمت الجمعية الخيرية دار الطالبة أفرا و جمعية تعليت للتنمية الاقتصادية والاجتماعية أركيون و الجمعية الخيرية للقلوب الرحيمة أفرا بتنسيق مع المجلس الجماعي أفرا نشاطا تربويا لفائدة نزيلات دار الطالبة أفرا يوم الجمعة 29 مارس 2024 بمقر جماعة أفرا ، وتخلل هذا النشاط كلمات شركاء المؤسسة بعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني المغربي، وعدة فقرات أظهرت مواهب وقدرات النزيلات كالمسرح و الاناشيد و اللوحات التعبيرية و القصائد اضافة الى مسابقة في تجويد القرآن الكريم. كما تم تتويج المتفوقات الثلاث في الاسدوس الاول على صعيد دار الطالبة.

 وقد حضر النشاط عدة شخصيات كالسيد قائد قيادة تمزموط و رجال الوقاية المدنية بأكدز و مدراء المؤسسات التعليمية بأفرا و أعضاء المجلس الجماعي أفرا و مديرة دار الطالبة أفرا وممثل دار الطالب أفرا ورؤساء الجمعيات وبعض أئمة المساجد بدواوير أفرا و ارباب المحلات الممونة للمؤسسة ومؤطري ورش التنشيط التربوي بجماعة أفرا و عدة منابر إعلامية محلية وجهوية، اضافة إلى نزيلات دار الطالبة و آبائهن و أولياء أمورهن.

واختتم النشاط بتوزيع الجوائز على المتفوقات في الاسدوس الاول و مسابقة تجويد القرآن الكريم ، كما تم تكريم الأطر العاملة بالمؤسسة وشركائها و مؤطري اوراش المشرفين على تأطير النزيلات في النشاط ولجنة تحكيم مسابقة التجويد و ممثلي المنابر الإعلامية والصفحات الفايسبوكية التي قامت بتغطية النشاط.

بعد ذلك تم القيام بزيارة لمؤسسة دار الطالبة أفرا من طرف الشخصيات الحاضرة رفقة أعضاء الجمعية الخيرية دار الطالبة أفرا

في الاخير تتقدم الجهات المنظمة للنشاط بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم النشاط خاصة قيادة تمزموط و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بزاكورة وجماعة أفرا و الوقاية المدنية بأكدز والدرك الملكي بأكدز و الأطر الإدارية والتربوية بجماعة أفرا و رؤساء الجمعيات ومؤطري برنامج اوراش للتنشيط التربوي بأفرا و إمام مسجدي أركيون و ايت خايوسف…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق