وفاة الفنانة إيمان تسونامي بعد صراع طويل مع المرض

houcine Sabri18 أكتوبر 2023366 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة الفنانة إيمان تسونامي بعد صراع طويل مع المرض

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

توفيت صباح اليوم الثلاثاء17 أكتوبر2023 ، الفنانة الشعبية إيمان البهيجي المعروفة إعلاميا بإيمان تسونامي، بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط، بعد معاناة طويلة مع المرض.
وكانت الفنانة تسونامي قد نقلت، أواخر شهر شتنبر المنصرم، إلى المستشفى العسكري بالرباط بتوصية ملكية، قادمة إليه من إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، التي كانت قد أدخلت إليها، أواخر شهر يوليوز المنصرم، وذلك بسبب تعرضها لمحاولة القتل عن طريق التسمم.
وخلق الخبر الجدل في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث نعى العديد من الفنانين إيمان التسونامي معربين عن حزنهم لهذا الخبر، موجهين لها الدعاء بالرحمة والمغفرة، لتنهال بعدها التعاليق التي أعرب فيها الجمهور عن حزنه واستيائه لهذا الخبر.
إيمان تسونامي نشأت في مدينة مراكش، حيت بدأت مشوارها الفني في سن صغيرة 15سنة، بعدما وقعت على شهرتها في البداية ضمن حفلات الأعراس.
واشتهرت الفنانة الشعبية في الوسط الفني بعد تقديمها للجمهور المغربي العديد من الأغاني التي بلغت نسب مشاهدتها أرقام قياسية.
وأكد أسامة حكيم أن إيمان تسونامي كانت قد تعرضت لتسمم مقصود بنية القتل، ولا علاقة له بأعمال السحر أو ما يعرف ب”التوكال”، الذي سبق لها أن تعرضت له من قبل، كما نفى أن تكون قد تعرضت لتسمم غذائي بالحفل، الذي كان مدعوة له كضيفة، على اعتبار أنه لم يتعرض سواها للتسمم والأذى.
وجدير بالذكر، أن خبر وفاة الفنانة سبق وأن شاع منذ بداية مرضها، لكن كل الأخبار المتداولة آنذاك كانت خاطئة، حيث خرجت أسرتها عبر مختلف المنابر الاعلامية لتؤكد حينها بقاءها في المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق