وفاة الفنان المغربي الشعبي عمر الشريف في ظروف غامضة

Elmorjani Mehdi13 فبراير 2024473 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة الفنان المغربي الشعبي عمر الشريف في ظروف غامضة

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

في خبر نزل الصاعقة بالوسط الفني المغربي، توفي في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء13 فبراير 2024، المغني الشعبي المعروف عمر شريف.

وتوفي الراحل عمر شريف داخل منزله بمدينة الدار البيضاء، حيث عثر عليه أحد أصدقائه المقربين، قبل ان تنتقل السلطات الأمنية بعين المكان من أجل التدقيق في حيثيات وظروف الوفاة.

ويعد الراحل عمر شريف من ألمع نجوم الأغنية الشعبية المغربية، وقد اكتسب شهرة واسعة من خلال الحضور في السهرات الفنية والمهرجانات، وإحياء الأعراس والمناسبات المختلفة.

وحرص عدد من الفنانين المغاربة على نعي الفنان الشعبي عمر الشريف عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من ضمنهم الفنان عبد الله الداودي، الذي دون قائلا: ” الفنان عمر شريف يغادرنا الى دار البقاء على اثر ازمة قلبية مفاجئة تعازينا الحارة لاسرة الفقيد تغمده الله بواسع الرحمة والهم ذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق