وفاة الفنان “باعزيزي” بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 83 عام

Elmorjani Mehdi3 يناير 2024509 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة الفنان “باعزيزي” بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 83 عام

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

توفي، اليوم الأربعاء 03 يناير 2024، الفنان بوجمعة أوجود المعروف بـ “باعزيزي”، بمدينة الدار البيضاء عن عمر ناهز 83عاما، بعد صراع مع المرض.

وكانت نجلة الفنان المغربي “باعزيزي” قد كشفت أن الأخير كان يمر من أزمة صحية حرجة جدا، استدعت نقله خلال الأيام القليلة الماضية إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج إلا أنه توفي اليوم الأربعاء.

ويذكر أن الفنان من مواليد المدينة القديمة بالدار البيضاء سنة 1940، ولج عالم المسرح من خلال الاشتغال مع البشير لعج وبوشعيب البيضاوي وعبد الرحمان الصويري، وجسد في فترة شبابه أدوارا فكاهية أمام الملك الراحل محمد الخامس.

وتأكد خبر وفاة الفنان باعزيزي داخل مصحة خاصة بالبيضاء بعدما كان يتلقى العلاج، حيث تقرر إدخاله إلى قسم العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق