وفاة والد الفنان الشعبي عبد الله الداودي

Elmorjani Mehdi12 يناير 2024311 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة والد الفنان الشعبي عبد الله الداودي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

أعلن الفنان الشعبي عبد الله الداودي، اليوم الجمعة 12 يناير 2024، عن وفاة والده، بعد معاناة طويلة مع المرض، وذلك من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بصورة والده من داخل المستشفى الذي مكث فيه لأسابيع عديدة.

وأعلن الداودي خبر الوفاة من خلال مشاركته، صورة له رفقة والده، من داخل المستشفى، وعلق عليها، بـ “والدي في ذمة الله. بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم. الله يرحمك يا الحاج ويسكنك فسيح جناته”.

يذكر أن عبد الله الداودي، دائما ما حاول التعبير في جميع خرجاته الصحفية والبرامج الحوارية، عن مدى تعلقه بعائلته، وخاصة والديه، اللذان يعتبرهما السند الأول، والمشجع الدائم، وبركته في هذه الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق