فتح باب المشاركة في الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للسينما بالفقيه بن صالح

MOSTAFA CHAAB3 يونيو 2022380 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فتح باب المشاركة في الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للسينما بالفقيه بن صالح

 

 

اخبار الشعب/متابعة  مصطفى بنان:

تعلن إدارة المهرجان مد. الدولي للسينما الفقيه بن صالح، إلى علم كافة مخرجي الأفلام القصيرة المغربية والدولية، أنها فتحت باب المشاركة قي الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للسينما، والمزمع تنظيما من 23 إلى 27 يوليوز 2022 تحت شعار “السينما إبداع مستمر ”
ووضعت إدارة المهرجان مجموعة من الشروط للمشاركة، وهي ان يكون الفيلم ذو رسالة إنسانية ، وأن لا تتجاوز مدته 30 دقيقة.
كما يتوجب على كل مشارك ان يرسل، البطاقة التقنية للفيلم وملخصه، وملصق الفيلم، ونسخة أصلية للفيلم المرشح ويشترط ان يكون بجودة عالية (Full Hd فما فوق) عبر رابط إلكتروني مع كلمة سر، من إنتاج 2020 و 2021.
كما يتكون ملف الترشيح كذلك، من إرسال بيوفيلموغرفيا مخرج الفيلم مرفوقة بصورة له.
وتؤكد إدارة المهرجان ان حضور المخرج أو من ينوب عنه ضروريا، طيلة أيام المهرجان، حيث حددت اخر أجل لاستلام الترشيحات هو يوم 20 يونيو 2022
وبالمناسبة توضح ادارة المهرجان انها ستتكفل بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة بالنسبة للمشاركين الذين سيتم اختيار افلامهم.
وتبعث طلبات المشاركة مختومة وموقعة، من طرف المخرج او شركة الإنتاج إلى البريد الإلكتروني : [email protected]

وتخصص إدارة المهرجان للجائزة الكبرى مبلغا ماليا قدره 3000 درهم. كما ستمنح لجنة التحكيم التي سيعلن عنها لاحقا، والموكول لها باختيار الفائزين في المسابقة الرسمية، جائزة التشخيص ذكور، وجائزة التشخيص إناث، ثم جائزة السيناريو، وجائزة الإخراج.
وللمزيد من المعلومات المرجو الإتصال على أحد الأرقام التالية :
الشرقاوي تمراوي: 0694758259
عبد القادر ثقيف 0649334870

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق