اعتقال رئيس الوداد الناصيري وإيداعه بسجن عكاشة رفقة 20 شخص

Elmorjani Mehdi22 ديسمبر 2023546 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اعتقال رئيس الوداد الناصيري وإيداعه بسجن عكاشة رفقة 20 شخص

أخبار الشعب/

 

 

عاجل بعد الإستماع إليهم ، وفي ملتمسه لقاضي التحقيق ، الوكيل العام للملك بالدار البيضاء يطالب إيداع ضباط درك وشرطة ورئيس جهة الشرق السجن !

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، على قاضي التحقيق ، قبل لحظات من مساء اليوم الخميس 21 دجنبر الجاري ، 25 متهما ضمنهم سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء وعبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق ومتهمين آخرين ( اللائحة أسفله ) ، والتمس الوكيل العام وفق ما علمته الجريدة ، من قاضي التحقيق إحالة 21 منهم على السجن ، ضمنهم رئيس جهة الشرق، مع أخذ رأيه في المتبقين الأربعة .

 

وقدمت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أمام الوكيل العام صباح اليوم، 25 شخصا، بينهم 7 في حالة اعتقال و18 شخصا في حالة سراح على خلفية ملف “بارون المخدرات” المالي أحمد بنبراهيم المعروف إعلاميا بـ”إسكوبار الصحراء”.

 

و إلى جانب الناصيري والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبد النبي بعيوي، قدمت الفرقة الوطنية، موثقة وعناصر تنتمي لسلك الدرك الملكي وعنصرين من الشرطة ومنعش عقاري وسياحي ينشط بمدن الناظور والسعيدية ووجدة.

 

— لائحة المتهمين المتواجدين في المحكمة حاليا وتحت حراسة أمنية مشددة :

 

عبد النبي بعيوي

عبد الرحيم بعيوي

سعيد الناصري

بلقاسم مير

فؤاد اليزيدي

سعيد طنجي

نوفل الحمامي

حميد أمية

محمد معزوزي

سليمة بلهاشمي

أمين جديد

الطيب تينالي

سليمان قدوري

نصر الدين بن عبيد

خالد سيداس

مبارك البارودي

عبد الرحمن الدخيسي

توفيق بنعيادة

هشام الوافي

عبد العلي الغماري

دليلة بزوي

رشيد حمو

بوفلجة بنكاسو

الحسن ماني

العربي الطيبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق