حملة موسعة بجهة حي القدس / البرنوصي لتحرير الملك العام وإخلاء الشوارع مع الساحات من الباعة الجائلين

Elmorjani Mehdi16 مايو 2024109 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حملة موسعة بجهة حي القدس / البرنوصي لتحرير الملك العام وإخلاء الشوارع مع الساحات من الباعة الجائلين

اخبار الشعب/ محمد رزا

 

 

 

باشرت لجنة مختلطة برئاسة قائد دائرة المنزه وقائد دائرة القدس مدعومة بأعوان السلطة والقوات المساعدة مع موظفي الشرطة الإدارية تحت إشراف سيد عامل لمنطقة البرنوصي حملة موسعة لتحرير الملك العمومي بجهة حي القدس وإعادة الوضعية إلى حالتها الطبيعية.

وافادت مصادرنا الموثوقة بان اللجنة المكلفة بمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي، التي استفحلت بمنطقة حي القدس استهلت عملها بشارع الليث بن سعد ومحيطه وشارع الإمام مالك والإمام غزالي في انتظار تعميمها على حي البرنوصي برمته مع التأكد من رخص الاستغلال فضلا عن رخص ممارسة التجارة.

 

 

وفي السياق ذاته أوضح رئيس جمعية التجار في تصريح صحافي، أن السلطات المحلية وأعوانها يقومون بحملة لتحرير الملك العمومي على مستوى الشوارع الكبيرة مع الأسواق للحد من انتشار الأسواق العشوائية

 

وأشار المتحدث إلى وسائل الإعلام إلى أن تلك الأزقة والساحات كانت ممتلئة بالباعة المتجولين؛ وهو ما أغلق ممرات الراجلين أمام المحلات التجارية، فضلا عن إغلاق بعض الشوارع أمام السيارات بسبب انتشار العربات، في تحدّ واضح للجميع.

 

واستحضر كدلك الأضرار التي يتسبب فيها محتلوا الملك العمومي من حوادث سير وعرقلة المرور، فضلا عن المخلفات من الأزبال وإفساد جمالية المنطقة .

 

وطالب الفاعل المهني ذاته باستمرار هذه الحملة وتعميمها، مع التركيز على أوقات الذروة في المساء وأيام السبت والأحد.

وطالب العديد من سكان البرنوصي الجهات المسؤولة بان يتم التدخل الصارم في حق ارباب المتاجر مع المقاهي لإخلاء الملك العام و إفساح الطريق للراجلين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق