متابعة محمد بوصفيحة الشهير “بمومو “في حالة سراح مقابل كفالة مالية

Elmorjani Mehdi27 مارس 202456 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
متابعة محمد بوصفيحة الشهير “بمومو “في حالة سراح مقابل كفالة مالية

أخبار الشعب/

 

 

 

بعد مثوله أمام وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بتهمة المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها،قرر وكيل الملك بمتابعة المنشط الإذاعي بإذاعة”هيت راديو” محمد بوصفيحة المعروف إعلاميا بمومو في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 100 ألف درهم, وتعود تفاصيل هذه القضية إلى إتصال أحد الأشخاص بالمنشط المذكور وإدعائه سرقة هاتفه مع توجيه خطاب في مضمونه نوعا من التقصير في أداء المهام مشيرا لرجال الأمن الوطني،فيما تبث بعد أن الأمر مجرد حادث مفبرك لتتم متابعة جميع الأطراف حيث تم الإستماع إلى شخصين ٱخرين بتهمة اختلاق جريمة وهمية وإهانة هيئة منظمة لتتم إحااتهما على السجن المحلي عين السبع (عكاشة)،وبالنسبة لمحمد بوصفيحة فلازال هناك انتظار قرار الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا” بصفته ينتمي للمجال الإعلامي بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق