أجواء مميزة في الحفل الختامي لفعاليات رمضان بحضور رئيس مقاطعة الحي المحمدي

MOSTAFA CHAAB30 أبريل 2023178 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أجواء مميزة في الحفل الختامي لفعاليات رمضان بحضور رئيس مقاطعة الحي المحمدي

 

اخبار الشعب/رابحة فلاح :

نظمت مقاطعة الحي المحمدي حفلا كبيرا مميزا ختاميا لفعاليات رمضانيات الحي المحمدي و التي أجريت أطوارها بتنظيم عدة أنشطة متنوعة رياضية و ثقافية في الشهر الأبرك من الموسم الحالي 2023.

و قد تشرف بحضور الحفل الذي أقيم بفضاء المركب الثقافي بالمنطقة كل من رئيس مقاطعة الحي المحمدي و نائبه و أعضاء المقاطعة و كذلك بعض المنابر الإعلامية التي غطت الحدت المميز في الحفل الختامي لفعاليات الرمضانية لكل الأنشطة المختلفة منها الرياضية و الثقافية و كذلك مسابقات في تجويد القرٱن لمختلف الجنسين و التي أقيمت طوال شهر رمضان المبارك بالحي المحمدي.

و في أجواء احتفالية و سط حضور جماهيري كبير افتتح اللقاء و الحفل الختامي بتقديم أناشيد و امداح نبوية قدمتها جمعية الذاكرين للمديح برئاسة المنشد طارق الوافي .

و بعد اقتراب اللحظة الحاسمة للمشاركين في مسابقة تجويد القران اشرفت لجنة التحكيم منها الأستاد عرفي لإختيار المتوجين الأوائل فئة الصغار ذكورا و إناتا في مسابقة الإنشاد الفردي و تجويد المصحف الكريم، و تم تسليم شواهد تقديرية للمتوجين الأوائل مع غلاف مالي و جوائز اخرى تشرف بتقديمها رئيس مقاطعة الحي يوسف و نائبه محمد غفير لجمعيات رياضية و مكوناته التي شاركت في الدوري الرياضي الرمضاني و على المجهودات المبذولة لترسيخ ثقافة دراسة و رياضة و ساهمت في إنجاح الدوري و فعاليات رمضانيات الحي المحمدي.

و اختتم الحفل الختامي بتقديم مجموعة عيساوة برئاسة عيسى الذي أمتع جمهوره بمقاطع غنائية استمع لها كل الحاضرين في أجواء إحتفالية مفرحة ليسدل الستار على نهاية الحفل الختامي رمضانيات الحي بالتقاط صور تدكارية توثق الحدت المميز في أمسية رمضانية بالمركب الثقافي الحي المحمدي الذاكرة التاريخية لأعضاء الرجال المقاومين و جيش التحرير الوطني بالمملكة المغربية الشريفة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق