أزيلال:تبادل الاتهامات بين سائقي الاجرة وسيارات نقل البضائع

MOSTAFA CHAAB5 يونيو 2022162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال:تبادل الاتهامات بين سائقي الاجرة وسيارات نقل البضائع

اخبار الشعب/اعميسي عبد الحفيظ

 

عرفت مدينة ازيلال اليوم تنظيم وقفة احتجاجية من طرف سائقي سيارات الاجرة ،الذين يعتبرون ان سيارات نقل البضائع تساهم في ضيق رزقهم ،والتأثير على مستوى خدماتهم،وجاء ذلك بعد ان قام احد شرطي المرور بتوقيف عربة لنقل البضائع وعلى متنها اربعة ركاب الشيء الذي يعتبره سائقو سيارة الاجرة تطفل على عملهم،حيث عرفت الوقفة ترديد شعارات من قبيل انه يجب تطبيق القانون في حق سيارات نقل البضائع، ولماذا تم الإفراج عن العربة الموقوفة وسائقها،هذا الاخير الذي حج عدد كبير من زملائه امام الدائرة الامنية لمساندته وإصطفاف عرباتهم أمام الة جر السيارة ومنعهم من اخذها إلى المحجز البلدي بعد تحرير محضر في المخالفة.
وبناءا على هذه المعطيات لا يزال الصراع على اشده بين الطرفين مع مطالبة الجهات المسؤولة بإخراج دفتر تحملات بهذا الخصوص من طرف المجلس البلدي حيز التطبيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق