أزيلال .. تأسيس مكتب نقابي إقليمي لموظفي فطاع النقل المزدوج والسائقيين المهنيين

Anass Elwardi5 أكتوبر 2022225 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال .. تأسيس مكتب نقابي إقليمي لموظفي فطاع النقل المزدوج والسائقيين المهنيين

أخبار الشعب .. متابعة

تعزز المشهد النقابي في قطاع النقل المزدوج بإقليم أزبلال، يوم الثلاثاء 04 أكتوبر الجاري، بمكون نقابي جديد يهم موظفي فطاع للنقل المزدوج والسائقيين المهنيين، تم تأسيسه تحت لواء المركزية النقابية للجان العمالية المغربية.

وحسب مصادرنا المحلية، فإن لقاء التأسيس تم بفندق أخوداس بمحطة طوطال، قيادة تنانت إقليم أزيلال، وذلك بحضور ممثل المكتب الوطني السيد رشيد بلبوز، حيث تم انتخاب السيد حمو غروش كاتب اقليمي بإقليم أزيلال.

وأشار السيد حمو غروش كاتب اقليمي بإقليم أزيلال، في تصريح لجريدة أخبار الشعب، أن التكتل النقابي تحت لواء المركزية النقابية للجان العمالية المغربية الجديد، يعكس انفتاحه على مختلف قضايا الموظفين ، من خلال تتطلع للدفاع والترافع على مصالح الشغيلة الإدارية العاملة بقطاع النقل المزدوج والسائقيين المهنيين، وكذا مواجهة التحديات التي تواجه هدا المكون الذي يلعب دورا مهما في قطاع النقل المزدوج، متوجها بجزيل الشكر للسيد عامل عمالة أزيلال والسيد قائد قيادة تنانت، السيد قائد الدرك الملكي بالإقليم، والسيد رئيس الأمن الإقليمي بأزيلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق