أزيلال : والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة السيد عامل محمد عطفاوي يزوران القائد الذي تعرض للدهس بالسيارة وحالته الآن مستقرة.

اخبار الشعب5 ديسمبر 2019180 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 6:08 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
أزيلال : والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة السيد عامل محمد عطفاوي يزوران القائد الذي تعرض للدهس بالسيارة وحالته الآن مستقرة.

 

الشعب / منير أبراغ

صباح اليوم الخميس 5 دجنبر 2019 قام والي جهة خنيفرة رفقة السيد عامل محمد عطفاوي بزيارة قائد فم الجمعة الذي يرقد بإحدى المصحات والذي تعرض لمحاولة قتل عمد بدهسه بسيارة من طرف شخص.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة الشعب فإن القائد يخضع للعلاجات الضرورية وحالته مستقرة رغم بعض الاصابات على مستوى الوجه والايدي والارجل.

وحسب مصادر مطلعة للجريدة أن مصالح الدرك الملكي تمكنت من اعتقال اب و اخ المشتبه فيه وتم تفتيش منزل المتهم وعثر على جواز سفره وتم حجزه كما تم إصدار مذكرة بحث وطنية و دولية عبر الحدود لمنعه من السفر إلى الجارة الجزائر حيث تقول مصادرنا أنه يشتغل هناك.

مصالح الدرك الملكي و السلطة المحلية لازالت تبحث عن المتهم الذي اختفى عن الانظار بسيارته إلى وجهة مجهولة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق