أكادير ..تأسيس نادي الإبداع الإعلامي بالثانوية الإعدادية عثمان بن عفان بحي أدرار .

Elmorjani Mehdi21 يناير 202494 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير ..تأسيس نادي الإبداع الإعلامي بالثانوية الإعدادية عثمان بن عفان بحي أدرار .

أخبار الشعب/إبراهيم عزيز

 

 

أشرف السيد مبارك عزيزي مدير مؤسسة ثانوية عثمان بن عفان بحي أدرار بأكادير بمعية الأستاذين عبد الكريم المريش و يونس هنيو ، يومه السبت 20 يناير 2024 و ذلك على الساعة الخامسة إلى غاية السابعة مساءا على عقد إجتماع تأسيسي لنادي الإبداع الإعلامي بنفس الثانوية الإعدادية مع ثلة من التلميذات و التلاميذ المنخرطين في هذا المجال .

 

و خلال هذا الاجتماع تم التطرق لمجمل النقط التي من شأنها التعريف بالنادي ، أهدافه ، مشاريعه ، أهم شركائه ، وسائل عمله ، كما تمت هيكلته باختيار مكتب مسير و لجن وظيفية و فرق العمل تحت إشراف السيد مدير المؤسسة مبارك عزيزي و الأستاذين عبد الكريم المريش و يونس هنيو .

 

و جاء في أولويات هذا المكتب المؤسس في قادم الأيام في جدول أعماله بحول الله و قوته ، تنظيم ورشات تعلم أساسيات التصوير عبر برمجة سيتم الإعلان عنها لاحقا .

 

وفي هذا الصدد يعلن النادي لجميع التلميذات و التلاميذ بالثانوية الاعدادية عثمان بن عفان أن أبواب النادي مفتوحة لكل من له الإهتمام بهذا المجال مرحبا به .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق