إحياء ليلة القدر بمساجد إقليم الخميسات

MOSTAFA CHAAB18 أبريل 2023323 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إحياء ليلة القدر بمساجد إقليم الخميسات

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

أحيت ساكنة إقليم الخميسات يوم الاثنين 26 رمضان 1444 ه، الموافق ل 17 أبريل 2023, ليلة القدر المباركة بمختلف مساجد المدن و المراكز الحضرية و القروية للاقليم.
و بمسجد حي السلام وسط المدينة ، حضر هذه المناسبة الدينية، السيد عامل الاقليم منصور قرطاج والذي كان مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة و رؤساء المصالح الأمنية و رجال السلطة و رؤساء المصالح الادارية بالاقليم و منتخبين و جموع من المواطنات و المواطنين.
و قد انطلقت هذه الشعائر الدينية مباشرة بعد أذان صلاة العشاء، و مرت في جو يسوده الخشوع و التقوى، أغتنم فيه الحاضرون هذه المناسبة الدينية للدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و لكافة الاسرة الملكية الشريفة، كما رفعت أكف الضراعة للترحم على المشمولين برحمة الله جلالة الملك محمد الخامس و جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله مثواهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق