إشاعة عن وفاة الراقصة إيمان تسونامي و تصارع الموت بعد إصابتها بتسمم حاد للمرة الثانية   

MOSTAFA CHAAB15 سبتمبر 2023941 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إشاعة عن وفاة الراقصة إيمان تسونامي و تصارع الموت بعد إصابتها بتسمم حاد للمرة الثانية   

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

تداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير خبر وفاة الفنانة الشعبية إيمان التسونامي، وذلك نقلا عن فنانات مغربيات نشرن الاشاعة على رأسهن نجاة اعتابو ، ونادية العروسي.

وبعد تعرضها يوم أمس الخميس 14 شتنبر 2023، لسكتة قلبية، كانت سببا في تدهور حالتها بشكل كبير، ووضعت على إثرها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وبعد تواصلنا مع مدير أعمال الشيخة “تسونامي” أسامة حكيم,أكد في تصريح لمجلة “غالية”، أنها تعرضت لسكتة قلبية يوم أمس، وعادت بعدها للحياة لكن الطبيب المسؤول عن حالتها الصحية كشف أن وضعها ميؤوس منه وتحتاج فعلا لمعجزة إلهية.

وكشف أسامة حكيم، أن الحالة الصحية لإيمان تسونامي تدهورت مساء يوم أمس الخميس، ما دفع الأطباء لإدخالها لغرفة الإنعاش مجددا حيث تتنفس بمساعدة أجهزة التنفس الاصطناعي، لكنها مازالت على قيد الحياة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد عجت بخبر وفاة المغنية الشعبية المغربية في الساعات الأولى من يوم الجمعة 15 شتنبر 2023، وذلك بعد نعي عدد من الفنانين لزميلتهم عبر حساباتهم الرسمية في عدد من المنصات الإلكترونية أبرزهم نجاة اعتابوا وإكرام العبدية.

ولازالت الحالة الصحية لتسونامي جد حرجة، حيث تم نقلها قبل حوالي الأسبوعين إلى المستشفى جراء تعرضها للتسمم، وكان مدير أعمالها قد كشف في بعض التصريحات لصحفية أن إيمان قد تعرضت لتسمم متعمد، من قبل بعض الأشخاص الذين حاولوا قتلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق