إعلان إضراب انذاري: انعدام الجو الملائم للعمل في مرفق التوثيق

Elmorjani Mehdi25 يناير 2024124 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إعلان إضراب انذاري: انعدام الجو الملائم للعمل في مرفق التوثيق

أخبار الشعب/

 

بعد انعدام الجو الملائم للعمل بمرفق التوثيق بالمحكمة الابتدائية بطاطا، وفي ظل تزايد الضغوطات المستفزة للسيدين قاضيي التوثيق على الناسخ ومحاولة فرض أعمال السخرة عليه بالإضافة إلى المطالبة بالقيام بأعمال خارج اختصاصات مهنة النساخة وتماطلهما في أداء مهمتهما التوثيقية في انتظام

ونظرا لعدم توقيعهما لنسخ الرسوم العدلية رغم استيفائها لجميع الشروط القانونية وتجاوز تعليمات السيد رئيس المحكمة الذي تدخل مشكورا لتقريب وجهات النظر دون جدوى بسبب تصلب رأيهما وهروبهما من الحوار.

ونظرا للاستهانة بحقوق المواطنين الذين لا يحصلون على نسخهم في الآجال المعقولة مما يضيع عليهم فرصة الاحتجاج بها لدى المحاكم وباقي المصالح الادارية رغم قدومهم من أماكن بعيدة الشيء الذي يخلق توترا بالغا بين الناسخ والمواطنين.

وبعد ولوج قاضيي التوثيق ذ. مصلح وذ. بوحامد لمكتبي ليلا وتفتيشه، تم اخذ جميع نسخ الرسوم العدلية الجاهزة، والتي في طور الاعداد بوثائقها ومستنداتها من طرفهما وذلك في خرق سافر للضوابط القانونية الجاري بها العمل مراقبة وتفتيشا. وعليه اخلي مسؤوليتي المهنية والقانونية عن ضياع او فقد اي وثيقة او سجل بمكتب النساخة مادام مخترقا ومولجا ممن شاء وفي اي وقت شاء.

لكل هذه الأسباب وغيرها التي تنعدم معها أبسط شروط العمل وتحول دون تأديتي لمهامي على أكمل وجه.

فإنني أعلن خوض إضراب إنذاري عن العمل

يوم الخميس 24 يناير 2024، ويوم الخميس 01 فبراير 2024.

وأطالب السادة المسؤولين القضائيين التدخل العاجل من أجل إيجاد حل جذري لهذه المشكلة التي لا تحمد عواقبها واعفائي من مهام التكليف بهذه المحكمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق