إنطلاق الدورة التاسعة المهرجان الدولي لتجويد القرآن يوم الأربعاء 24 يناير. بالدار البيضاء

Elmorjani Mehdi24 يناير 2024251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إنطلاق الدورة التاسعة المهرجان الدولي لتجويد القرآن يوم الأربعاء 24 يناير. بالدار البيضاء

أخبار الشعب/

 

تنطلق ابتداءا من يومه الأربعاء 24 يناير 2024 فعاليات الدورة التاسعة من المهرجان الدولي لتجويد القران الكريم و الذي تنظمه جمعية بادرة على مدار أربعة أيام بكل من المركب الثقافي عبد الله گنون بعين الشق والمركب التربوي الحسن الثاني بحي ابن مسيك بالدار البيضاء

الحفل الافتتاحي سينطلق ابتداءا من الساعة السادسة مساءا بالمركب الثقافي عبد الله گنون وسيعرف مشاركة ما لا يقل عن المائة منرشح من مختلف انحاء المغرب .

كما سيعيش البيضاويون على إيقاع تتمة الإقصائيات يومي 25 و 26 بالمركب التربوي الحسن الثاني بحي افريقيا . في نفس التوقيت .

وخلال حفل الاختتام الذي يوافق 27 من يناير سيعتلي المؤهلون المنصة قصد التصفية النهائية للمهرجان واختيار الفائزين الاثنى عشر .

جدير بالذكر ان المهرجان يخصص جوائز لفئتي الذكور والإناث صغارا وكبار بحيث يفوز ثلاث مرشحين عن كل صنف .

كما سيتميز الحفل الاختتامي بتكريم الشيخ والمنشد القيدوم محمد الترابي ، وسيترأس لجنة تحكيم الدورة الحالية الشيخ المتميز عبد الكبير الحديدي .

وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور شخصيات وازنة على رأسها الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتور محمد يسف أمين عام المجلس العلمي الأعلى .

وبعد توزيع الجوائز سيحصل كل المشاركين بدون استثناء على شواهد تقديرية اعترافا من المهرجان بحضورهم فعاليات هذه التظاهرة الكبرى .

وتجدر الاشارة الى ان باب المشاركة مازال مفتوحا وعلى الراغبين بالمشاركة التواصل مع إدارة المهرجان الدولي لتجويد القران عبر الواتساب

0661609109

0694544366

0693988807

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق