اجتماعات اللجنة التقنية الإقليمية لتتبع عن كتب الحالة وإحصاء المباني المتضررة من الهزة الأرضية

MOSTAFA CHAAB23 سبتمبر 202380 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اجتماعات اللجنة التقنية الإقليمية لتتبع عن كتب الحالة وإحصاء المباني المتضررة من الهزة الأرضية

 

أخبار الشعب/ عبد الحفيظ اعميسي

في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية الرامية إلى إعادة إيواء الأسر المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب بعض الأقاليم المغربية ليلة الجمعة 8 غشت .2023 ، تحرص السلطة الإقليمية بصفة يومية على عقد اجتماعات اللجنة التقنية الإقليمية لتتبع عن كتب الحالة وإحصاء المباني المتضررة من الهزة الأرضية تحت الإشراف الفعلي للسيد العامل والمكونة من السادة : – الكاتب العام للإقليم – رئيس دائرة فطواكة – المدير الجهوي للوكالة الحضرية – المدير الجهوي للإسكان وسياسة المدينة – المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير – المدير الإقليمي للتجهيز والماء – مهندس معماري خاص متطوع – ممثل مختبر التجارب والدراسات LABO TEST – رئيس المنطقة الإقليمية للأمن – القائد الإقليمي للدرك الملكي – القائد الإقليمي للقات المساعدة – القائد الإقليمي للوقاية المدنية ، بشكل يومي منذ يوم 19 غشت الجاري اعتمادا على أعمال اللجن المحلية المحدتة على صعيد كل جماعتي أيت تمليل وأيت أومديس الأكثر تضررا جراء هذه الكارثة الطبيعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق